"فلاش" في العوالم الموازية



واخيرا تم عرض الاعلان الاول والنظرة الاولى للفيلم المنتظر "The Flash" في حدث السوبربول الامريكي. جميع عشاق الشخصية وعشاق كوميكس "دي سي" كذلك متشوقين وفي انتظار انتاج فيلم خاص للشخصية منذ فترة طويلة. وفي هذا الاعلان تم ايضاح واظهار كل ماهو منتظر واكثر بكثير خصوصا بعد تخوف محبين "دي سي" من مستقبل الشخصية في عالم "جيمس غان" الجديد. وفي هذا المقال سوف نستعرض اهم ماجاء في الاعلان المليء بالاحداث.

WB / DC

في بداية الاعلان يظهر لنا بيت يبدو انه بيت البطل "فلاش" ولكن هذه المرة يعود في الزمن للمنزل كما نستطيع ان نرى ظل الشخصية عند وصولها من عالم اخر لانقاذ مايمكن انقاذه. 

WB / DC

اثناء عرض الاعلان يتسأل شخص لم يظهر بعد عن قدرة "فلاش" في السفر عبر الزمن وانه يستطيع الذهاب لاي زمان ومكان. ويتم عرض احد اقنعة شخصية "باتمان" وبجانبها بعض من الدم الذي يعتقد انه من جثة "باتمان" الميتة في هذا الزمن الغير معروف حتى الان.

WB / DC

يجاوب "فلاش" على سؤال تواجده في هذا العالم بالذات بانه يريد العودة الى زمن تكون فيه والدته المتوفيه على قيد الحياة لكي يستطيع ان يراها مجددا.

WB / DC

يظهر لنا الاعلان والد و والدة "فلاش" في لقطة من الماضي حين كان "فلاش" صغيرا في العمر. ونشاهد والد "فلاش" يحتضن والدته بعد ان توفت في حادث ادى الى سجن الوالد في قصة تم التطرق لها في فيلم "جستس ليق" داخل عالم "دي سي" السابق.
 
WB / DC

يلتقي "فلاش" بنسخة "فلاش" من زمن اخر الذي تتواجد فيه والدته على قيد الحياة. ويكتشف ان شخصيته مختلفه تماما عن ماهو عليه في عالمه الخاص. ومن الواضح من خلال الاعلان ان  مغامرة الفيلم سوف تكون برفقه هذا الثنائي.

WB / DC

تبدء المغامرة بالذهاب الى مكان يبدو فخم جدا ومتخفي بشكل جيد و في نفس الوقت قصر كبير جدا في عالم "فلاش" الجديد او من الممكن ان يكون عالم ثالث لم يتم تقديمه بعدسافر اليه الثنائي.

WB / DC

وبعد دخولهم لهذا المكان الغريب يجيدون كل شي متحطم تقريبا وعلى وشك الانهيار. ونشاهد تواجد "بات موبيل" الاسطورية داخل المكان الاسطوري المعروف "ب كهف باتمان" السري.

WB / DC

لنشاهد بعدها الحدث الاجمل والافخم في هذا الاعلان وهو ظهور الاسطوره "مايكل كيتون" وبدلة "باتمان" المحبوبة والعالقة في الاذهان منذ مايقارب 30 عاما.

WB / DC

ولانستطيع الاكتفاء بمشاهدة هذه اللقطة في الاعلان دون عرضها في المقال وسوف نكتفي بذلك ونترك التعليق لكم اعزائنا محبين الاسطورة "مايكل كيتون".

WB / DC
نعود بعدها "لباتمان" "بن افليك" الذي كان من المتوقع ظهوره في هذا الفيلم وتم نشر بعض الشائعات ان له دور كبير كذلك والجميع مترقب لكيفية تعامل "باتمان" "بن افليك" مع تصرف "فلاش" "ازرا ميلر" الاناني بالعودة في الزمن والسفر كذلك لعوالم اخرى.

WB / DC

ولم يكتفي الاعلان باظهار السيارة الاسطورية "بات موبيل" بل قام كذلك بعرض "بات سايكل" الخاصة "بباتمان" "بن افليك" المحبوبة والمميزة.

    WB / DC

"سوبر غيرل" تعلن تواجدها في عالم "دي سي" عن طريق فيلم "ذا فلاش". لم يكن متوقعا ظهورها في هذا الفيلم خصوصا بعد الاعلان ان هذا الفيلم سيكون هو نقطة النهاية للعالم القديم او البداية للعالم الجديد. ولكن في نفس الوقت كان من المتوقع ظهور شخصيات مختلفة ومتنوعة بسبب سفر "فلاش" عبر الزمن والعوالم الموازية.

WB / DC

ولانستطيع ايضا عدم وصف الشعور المتخبط عند ظهور شخصية "الجنرال زود" والتخبط يتم تبريره بان "زود" هو في الاصل شرير في الفيلم ومن الممكن ان يكون هو الشرير الرئيسي ولكن في نفس الوقت جميع محبين عالم "دي سي" يريدون ظهور الشخصية منذ فيلم "سوبرمان" "مان اوف ستيل". واخيرا عاد الى الشاشة عن طريق فيلم "ذا فلاش".

WB / DC

WB / DC

واخيرا تم اظهار خاتم زي "فلاش" كما تم الاشارة له مرارا في الكوميكس وفي المسلس الخاص بالشخصية كذلك. يبدو ان ظهور الخاتم سيجلب الكثير من البهجه لمحبين الشخصية بسبب طريقة استعمال الخاتم وما تم نشره في الاعلان.


شاركنا رايك في هذا الاعلان الرائع وكم نسبة حماسك للفيلم على سيرفر ديسكور الخاص بنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم