"Swamp Thing" : حامي كل ما هو اخضر



 اعلن "جيمس غان" خلال اعلانه عن الفصل الأول من عالم دي سي "Gods And Monsters" عن فيلم جديد خاص للشخصية ليست بالجديدة حيث ان كان هناك اعمال سابقه للشخصية إذ كان رسوم متحركة او لايف اكشن لكنها نوعا ما غير معروفة للجميع  .فمن هو "Swamp Thing"؟! و ماهي قواه و قدراته؟! و من هو الممثل المناسب للشخصية و مخرج المحتمل للفيلم؟!

DC Comics 

ملاحظة: هنالك اكثر من "Swamp Thing" وفي هذا المقال سيتم التركيز على "أليك هولاند"

"أليك هولاند" المعروف ب "Swapm Thing" ظهر لأول في قصص "دي سي" المصورة في العدد #١ من كوميكس "Swamp Thing" التي صدرت في شهري "اكتوبر ونوفمبر" من عام ١٩٧٢، و الشخصية من كتابة "لين وين" و رسم "بيرني رايتسون". كان "أليك هولاند" عالم بارع في الكيمياء الحيوية و عمل علي تطوير صيغة ترميم حيوي وكان من المفترض ان تغير علم النباتات و الطب الى الابد. لكن بعد ان رفض يبيع معادلته تم تدمير مختبره و غُمر "هولاند" بالمواد الكيميائية المحترقة ومحاولةٍ منه لإنقاذ نفسه غطس في مستنقع مجاور له، و بدلاً ان ينقذه أدى الى اختفى حياته القديمة وظهر مره اخرى على هيئة وحش كبير يشبه النباتات وعاش حياته بعد ذلك في حماية كل ما هو اخضر.

DC Comics

اما بالنسبة لقواه و قدراته فهو يتمتع بقوة خارقة و تستطيع روية ذلك بمجرد النظر اليه و ايضا يتستطيع التمدد و التشكل كما يريد و ذلك يرجع الى انه اقرب الى النباتات اكثر من الصورة البشرية و يمكنه ان يصنع له جناحين للطيران بهم  ينقلاه من نقطة الى اخرى ومن ضمن قواه المبهره انه يستطيع ان يتحكم و يسطير على كل اشكال النباتات على الارض و في الكون اجمع و يمكنه ان ينقل وعيه و بناء جسده من جديد طالما تواجدت نباتات. 



بعد ان اعلن غان عن الفيلم بعد أيام أوضح مخرج فيلم "Logan" "جيمس مانغولد" اهتمامه بإخراج الفيلم عبر حسابه الخاص على تويتر و بعدها ظهرت إشاعات أنه الأقرب لإخراج الفيلم و هذا ياخذنا الى نقطة اخرى وهي الممثل المحتمل للشخصية و اظهر العديد من الحماهير تفضيلاتهم للممثل المناسب و كان على رأسهم "ديفيد تينانت_جيمي سيمبسون_دوغ جونز" غير ايضا الممثل "اندي بين" الذي قام بدور "أليك هولاند" في مسلسل "Swamp Thing 2019" والذي لديه  القدرة ان يستكمل الدور في عالم "دي سي" الجديد.


شاركنا برايك عن الشخصية في سيرفر الديسكورد الخاص بنا. و في رايك من هو الممثل المناسب للدور؟! 

إرسال تعليق

أحدث أقدم