من هي “ترينتي” ابنة وندر وومن ‏الجديدة في DC؟


ترينتي هِي شخصية حديثة الظهور في قصص دي سي المُصورة وَلكن كيف كان اول ظهور لها؟ وَماهي صفاتها؟ وَماهي النظريات حول هوية والدها؟





ترينتي هِيَ الابنة ‏الأولى للأميرة ديانا في القصص المُصورة وَتقع احداثها بعد ٢٠ عامًا من الآن وتبلغ من العمر ١٩ عامًا وهذا يجعلها أصغر من "ديميان واين" (باتمان الجديد) و"جون كينت" (سوبرمان الجديد ) رُفَقاؤها في قصتها الأولى.  ‏


اول ظهور لها في العدد ٨٠٠# من سلسلة "وندر وومن" الأخيرة فِي دي سي بكتابه الكاتب الشهير "توم كينج" كاتب قصة “Supergirl: Woman of Tomorrow”.


DC COMICS

تبدأ قصة بطلتنا الشابة ترينتي بوصولها متأخرة عن جون وديميان وَقد قطعا كِلاهُمَا وعدًا لبروس واين برعايتها وَتحدثا جون وديميان انها سبق وَقاتلت الشرير الشهير “كيلر كروك” عضو فرقة “ذا سويسايد سكواد” وَأحد اعداء باتمان وهي بالخامسة من عمرها!


ثم يبدؤون فِي مغامرة في "كهف الموت السحري" وَالذي يحتوي على ثلاث طرق للمُحاكمة وهي كالآتي : الشرف وَالمهارة وَالالم واختارت ترينتي مُحاكمة الشرف.وذكرت ترينتي انها تعتبر جون وديميان عائلتها وهذا يدل على عمق علاقتهم وربما يصبحون ثلاثي بارز فِي القصص المصورة فِي المستقبل.وبعد ذلك تبدأ ترينتي في رحلة البحث عن هوية والدها وعندما تلتقي بشخص احتجزته بزنزانة اخبرها ان امها ووالدها شاركوا في حرب وكانت ولادتها فيها

ولكن يبقى السؤال من هو والدها؟


DC COMICS

الأميرة ديانا والدة ترينتي رفضت أن تخبر ابنتها عن هوية والدها ولم يتم الكشف عن هويته في العدد وَلكن تمحورت نظريات الجمهور حول عده احتمالات مثل سوبرمان او ستيف تريفور وقد راينا ستيف تريفور في افلام وندر وومن كشريك لها وهذا ماجعل الجمهور يتوقع انه اباها وان كانت ابنة كلارك كينت فذلك يعني انها اخت سوبرمان الجديد جون كينت!


وَأيضًا أشار البعض إلى أنْ ترينتي رُبّمَا وُلِدت بالطريقة الامازونية المُعتادة ، من طين وَيتحول إلى لحمٌ وَدَم.



يبدو ان هناك اهتمام كبير بعالم وندر وومن في العالم السينمائي الجديد بسبب اعلان “جيمس غن” الرئيس التنفيذي لاستديو دي سي ان الاستديو وضع مسلسل يحكي قصة جزيرة “ثمسكيرا” التي تنتمي اليها الأميرة “ديانا برينس”.


تمتلك ترينتي رُوحًا جميلة وَنشاط وَحيوية وَذلك يجعل بعض الجمهور يفضل رؤيتها في قادم الاعمال والقصص المصورة لشركة دي سي.


شاركنا برايك في الشخصية على سيرڤر الديسكورد الخاص بنا. 



1 تعليقات

أحدث أقدم