"The Authority" الفريق المنضم حديثا لعالم "دي سي"


اعلن "جيمس غان" خلال الاعلان الشهير للفصل الاول من عالم دي سي الجديد الذي سوف يكون تحت مسمى "Gods and Monsters". عن فيلم جديد يحكي قصة فريق "The Authority" المثيرة جدا للاهتمام. لايعرف الكثير من مشاهدين اعمال دي سي عن هذه الفرقه اذ انها لم تظهر بعد في اي عمل سابق. لكن هذا لاينفي ان فرقة "The Authority" معروفة في الكوميكس. فماهو هذا الفريق؟ ومن هم اعضائه؟ وماهو اصلهم وتاريخ ظهورهم الاول في الكوميكس؟

بماذا يرمز فريق "The Authority" وماهو اصلهم؟

DC Comics

ظهر فريق "Authority" لاول مرة في الكوميكس عام 1999 وقد تم اختراع الفريق من قبل الكاتبين الشهيرين "وارين ايلس" و "براين هيتش". يعرف عن فريق "Authority" انه الفريق الذي ينجز العمل الموكل اليه باي طريقة كانت. حتى وان كانت هذه الطريقة ليست هي الأكثر أمانا و الاسلم او بما يعرف بطريقة الابطال الخارقين الاعتيادية. ولكن دعونا نتطرق لتاريخ هذه الفرقة قبل ظهورها في كوميكس عالم دي سي. كانت البداية في صفحات سلسلة تدعى "Wildstorm" التي كانت تحتوي على اصدارات لابطال خارقين خاصين ليسو من عالم "مارفل" او "دي سي" ولكن كانت تنشر تحت مسمى "Image Comics" التي اسسها الرئيس الابداعي الحالي لدي سي "جيم لي" في عام 1992. وكان اصل الشخصية هو فريق اخر واسوع من الشخصيات الذي انضم ايضا مستقبلا لدي سي وهو مايعرف ب "Stormwatch". وتم اعادة ترتيب هذه الفرقة وتغيير الكثير من شخصياتها حتى تم تقريبا الغائها وابقاء فرقة "The Authority".

من هم اعضاء فرقة "The Authority"

DC Comics

بسبب تاريخ الفريق الممتد خارج عالم دي سي كوميكس فان عدد اعضاء الفرقة لايمكن حصره على عدد معين اذ ان هنالك عدة طرق يمكن ان نحصر فيها عددهم. ولكن لتسهيل هذه العمليه سوف نستعين بتغريدة "جيمس غان" الذي افاد فيها بنسخ الكوميكس التي سوف يتم النظر لها واستعراض القصة عن طريقها لعدد كبير من الاعمال القادمة في العالم الجديد وكان كوميكس فيلم فرقة "Authority" هو تحت عنوان "The Authority Omnibus" وسوف نستعرض اعضاء الفرقة من هذه النسخة مع العلم ان كما اشرنا سابقا انه من الممكن توسعة هذا الفريق عن طريق استخدام نسخ اخرى من الكوميكس. واعضاء الفرقة هم:

١- "Jenny Sparks" وهي قائدة الفرقة وقدرتها هي التلاعب بالكهرباء. يمكنها استخلاص الكهرباء من الاجهزه الكهربائية او عن طريق الدماغ البشري.
٢- "Midnighter" وهو مقاتل شديد ليس له قواعد. وقدرته تعتمد على قوته الخارقة للطبيعة بالاضافة الى امتلاكه خاصية العلاج التي تسمح له بالشفاء بسرعة.
٣- "Apollo" وهو مايعرف بملك الشمس وقدرته هي التحكم المذهل في الطاقة الشمسية التي تجعله منيع لاي ضرر.
٤- "The Doctor" وهو الرجل القادر على تزييف الواقع بواسطة السحر.
٥- "The Engineer" في الكوميكس جسد الشخصية شخصيتين مختلفتين. الاول هو شخصية تستطيع تغيير طبيعة الجسد باستخدام تقنية النانو. اما الثانية فهي فتاة جسدها مصنوع من الات ويمكنها استبدال جسمها باي الة.
٦- "Jack Hawksmoor" وهو شخصية مميزة لانه يعتبر الوحيد الذي يستمد قوته من المناطق الحضارية والمليئة بالسكان والجميع منتظر كيفية تقديم هذه الشخصية اذا تم اختيار ظهورها في الفيلم.
٧- "Swift" وهو الانسان المجنح. قدراته في الطيران تفوق الخيال ولقبه هو اسرع طيار على الارض.

هؤلاء هم اعضاء فرقة "The Authority" في كوميكس من كتابتة "وارين ايلس" الذي اختارهم للظهور في عدده الخاص لهذه الفرقة داخل عالم دي سي للكوميكس. جميعنا في انتظار اي من هذه الاسماء سوف نشاهد وهل سنشاهد احد الاعضاء الذين تم ذكرهم خارج هذا الاصدار من الكوميكس. 


شاركنا برايك وتوقعاتك للفيلم في سيرفر الديسكورد الخاص بنا. وهل قرات كوميكس "The Authority" قبل اعلان "جيمس غان"؟
 
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم