عالم أرو فيرس، ليرقد بسلام

تختم آخر حلقة من مسلسل ذا فلاش عالم أرو فيرس للأبد، ليكون أضخم عالم أبطال خارقين تلفزيوني استمر لمدة إحدى عشر عامًا، عُرضت أعمال هذا العالم على قناة CW استلهامًا -وليس اقتباسًا- من قصص مصورة عدة من عالم DC وأبرزها إرو.

خلال تلك الإحدى عشرة سنة، قدم العالم ستة مسلسلات مترابطة ببعضها وعالمها واحد، بدايةً بأرو ونهايةً بآخر حلقةٍ من ذا فلاش وهي: أرو، ذا فلاش، سوبرغيرل، ليجندز أوف تمورو، بلاك لايتنينغ، وأخيرًا باتومن.

كيف فتح أرو المجال لمسلسل ذا فلاش؟

CW
استضاف مسلسل أرو في جزءه الثاني شخصية "باري آلين"، محقق مسرح جرائم من مدينة قريبة، يشرح مسلسل إرو ماضي باري التراجيدي، وكيف أصيب بالبرق الذي أعطاه قواه الخارقة "السرعة"، ليفتح مسلسل إرو الباب لمسلسل ذا فلاش أن يُعرض في عام 2014.

كيف فتح أرو المجال لمسلسل ليجندز أوف تمورو؟

CW

قدم مسلسل أرو عدة شخصيات جانبية منها: سارا لانس (وايت كاناري)، راي بالمر (ذا آتوم)، لينارد سنارت (كابتن كولد)، وغيرهم الكثير الذين قد يتساءل البعض: ماذا تفعل هذه الشخصيات حاليًا؟ إلى أين ذهبت؟ لمَ لا تساعد تلك الشخصيات الجانبية الشخصيات الرئيسية في مغامراتها؟

ولطالما كانت نهاية كل شخصية جانبية "المغادرة" من المدينة دون سبب واضح أو وجهة محددة، وهنا نشأت فكرة مسلسل ليجندز أوف تمورو، مسلسل ضم العديد من الشخصيات الجانبية وكيف هي مغامرتهم في الانتقام من الطاغية فاندل سافدج.

عوالم جانبية استضيفت في أرو فيرس.

CW

لم يكتفِ عالم أرو فيرس باستضافة الشخصيات الخاصة بعالمه فحسب بل وأظهر شخصيات من مسلسلات وأفلام عدة لـDC وأبرزهم: كلارك كينت من عالم مسلسل سمالفيل، لوسيفر من مسلسل لوسيفر، وأيضًا كلارك كينت من فيلم "سوبرمان ريترنز"، وحتى أنهم أظهروا سيارة الوينشسترز من مسلسل "سوبرناتشورال" على الرغم من أن المسلسل لا يعتبر من عالم DC.


وفي الختام لا يسعنا سوى أن نشكر ذلك العالم، لأنه وبلا شك كان بوابة لدخول الكثير إلى عالم DC وعالم الأبطال الخارقين، عالم رغم عيوب مسلسلاته كانت ذكرياته رائعة، وعالمه مليء بمشاعر ضحكٍ وحزن وتراجيديا ودراما وصداقة وخيانة، شكرًا أرو فيرس.

شاركنا أعز ذكريات لك مع هذا العالم على سيرفر الديسكورد الخاص بنا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم