"ذا فلاش": فيلم خارج الزمن


 يعتبر فيلم "ذا فلاش" من اكثر الأفلام المنتظرة من "دي سي" لهذا العالم رغم انهاء العالم الخاص به و ذلك يضع علامات استفهام كثيرة حول الفيلم. و لفترة قريبة جداً كان مصير هذا الفيلم المجهول و ذلك يرجع لاسباب كثيرة منها مشاكل الممثل "ايزرا ميلر" و التغييرات الكثيرة التي حدثت الي نص الفيلم و بالطبع انهاء العالم الخاص بالفيلم وبداية عالم جديد مع "جيمس غان". فماذا سيقدم لنا هذا الفيلم بعد كل هذه المشاكل و التغييرات التي حدثت؟! و هل هو سوف يكون النسخة الحية من الفيلم الرائع"JL: The Flashpoint Paradox" ؟!

WB / DC

من اكبر التساؤلات علي هذا الفيلم  هو القصة و السيناريو حيث ان لا احد يعلم ماذا سيقدم و يضيف الي عالم هو بالفعل منتهي و من كثرة التغييرات التي حدثت الي سيناريو الفيلم اصبح مجهول نوعاً ما . لكن معروف ان فيلم مأخوذ من كوميكس "Flashpoint" حيث نشهد رحلة "فلاش" عبر الزمن محاولةً منه لإنقاذ والدته الذي ماتت في حادث وهو صغيراً. و كان هناك اشاعات من  تفيد بان هناك شخصيات ماتت في الافلام السابقة لهذا العالم سوف ترجع للحياة مره اخري في الفيلم. وهناك الكثير من محبي "دي سي" يتمنوا ان الفيلم يكون النسخة الحية من الفيلم الرائع "JL: The Flashpoint Paradox" حيث يكون هذا الفيلم السبب في نهاية العالم السابق و هو ايضا السبب في بداية العالم الجديد الخاص ب"جيمس غان".


WB / DC

احد اسباب الحماس الكبير للفيلم لدي محبي "دي سي" الشخصيات التي سوف تظهر في هذا الفيلم حيث انه لدينا عدد لا بأس به من الابطال الذين يظهروا لاول مره و الذي يعودون بعد فترة كبيرة جداً و علي رأس هؤلاء الشخصيات لدينا نسختين من "فلاش" وتم وصفهم في دعايا الخاصة بالفيلم ب"طفلان غبيان" و هناك البطل المتقاعد "باتمان" الخاص بالرائع "مايكل كيتون" وايضا كان هناك رسومات مبدائية تؤكد وجود الممثل "بن أفليك" في الفيلم ايضاً بدور "باتمان" و تم التاكيد علي ظهور "واندر وومن" و ده بالاضافة الي الفضائية النصف المشحونة بالطاقة الشمسية "سوبر غيرل" وكان منتظر ظهور "سوبرمان" لكن بعد ترك "هنري كاڤيل" للدور اصبح من الصعب تواجده و لكن وارد ان يتوجد نسخة اخري من "سوبرمان". وهناك شخصية تعتبر جديدة لا اصل لها في الكوميكس تسمي "دارك فلاش" وهي شخصية من كتابة صناع العمل و هو ڤيلين الفيلم و يتوقع الكثير ان نسخة شريرة من "باري ألين" و هناك من ربط هذه الشخصية مع شخصية "بلاك فلاش" التي سبق و ان ظهرت في الكوميكس.

WB / DC

ختاماً..نتمني جميعاً كمحبي ل"دي سي" ان ينجح هذا الفيلم و يتم تقديم قصة "flashpoint" بشكل جيد و مقبول يحترم فيه المشاهد و ان كل هذه المشاكل و التغييرات التي حدثت لم تؤثر عليه، وان يتم طرح اجابات منطقية لكل الاسئلة المطروحة قبل عرضه و ان يتم توضيح مصير هذا العالم و شخصياته.

شاركنا في رايك في هذا المقال علي سيرفر الديسكورد الخاص بنا. و ما هو مدي حماسك تجاه هذا الفيلم المنتظر؟! ومهو توقعك لمصير الشخصيات التي سوف تظهر في الفيلم ؟!





إرسال تعليق

أحدث أقدم