سوبرمان : رمزٌ للأمل وَ رجُلٌ للغد


 



جميعنا نعرف من هو سوبرمان وهويته ولكن هل الجميع يعي أهمية سوبرمان؟ وَما تأثير مبادئ الشخصية علينا كقراء ومشاهدين؟ ومايميزه عن بقية الابطال الخارقين؟

DC COMICS
 
أشتهر سوبرمان بقوته الخارقة وقدراته المميزة وبدلاته الجاذبة للأبصار وَلكن العديد من الأبطال الخارقين يملكون صفات مشابهة فمَا ميّزَ الرجل من حديد عنهم؟

 

DC COMICS

في الحدث الحالي من قصص دي سي المصورة وصف “ديد مان” احدى شخصيات دي سي ان “لا قوة في العالم تضاهي قوه قلبه “  كان متحدثًا عن بطلنا المحبوب سوبرمان ، تم تربية كلارك كينت (سوبرمان) على بواسطة “مارثا وجوناثان كينت” ، لطالما كانا ابويه محبين له واول من تقبله من البشر كشخص منهم وليس كفضائي وحافظوا على سرّه ، و وجودهما كان سبب رئيسي في تكوين اخلاقيات كلارك ، فكرة سوبرمان كانت خطوة صادرة من ايمان كلارك وابويه انهُ وجِدَ لِسبب ، وانه يمكن. أن يكون أكثر من شخص عادي ،. وشخصية سوبرمان تمتلك قالب مليئ بالأمل والتفاؤل والايمان بالغد وَدائمًا يكون موّجه لغيره من الأبطال وَحتى على لاعداءه! بحيث انه دائمًا يحاول مساعدتهم وابعادهم عن الاجرام ورؤية الأمل بانفسهم وبمدينة متروبليس


سوبرمان يعطي للقراء ايضًا الأمل بحيث انه دائمًا ماتحتوي قصصه على طرح لمبادئ سواءً من خلال والديه او حتى عند مواجهة الاشرار ، ومن مايميز سوبرمان هو تعامله الراقي مع أهل مدينته ودائمًا مانسمع ان سوبرمان  كل مايفعله هو حمل قطة من شجرة او مساعدة امرأة مسنة في حمل اغراضها او نصائحه للشباب وابتسامته الدائمة للجميع ويظن البعض ان هذا يجعل شخصيته مملة ولكن انا ومعظم محبين الشخصية نرى ان هذا مايميزه وهذا مايجعله بطلنا المفضل.


دائمًا وَأبدًا سوبرمان هو رمز الأمل الأول وَرمز للجانب المشرق في متروبليس وفينا جميعًا. 

شاركونا ارائكم وَمدى تأثير رجل الغد عليكم من خلال سيرفرنا في الديسكورد.



إرسال تعليق

أحدث أقدم