أفضل 10 كوميكس فى دي سي

 


تمتلك شركة دي سي الالاف من القصص المصورة الكوميكس، فهو عالم كبير من الابطال الخارقين، تتغير أحداثه، ويظل حب الجمهور ودعمه المستمر لا بتغير. وسنحاول أن نحدد أفضل الكوميكس تم إنتاجها من بين تلك المجموعة الكبيرة.


Kingdom come

DC Comics

سنة الإصدار: 1996

 الحائز على خمس جوائز إيسنر وهارفي، كينجدم كم، هي الرواية المصورة الأكثر مبيعا للكاتب الشهير مارك ويد والرسام أليكس روس. كينجدم كم، هي قصة كلاسيكية بكل معنى الكلمة، ولا تزال تقف كأفضل قصة أنتجتها دي سي.

كينجدم كم، تقع بعد أن تقاعد أبطال رابطة العدالة إلى حد كبير، في حين قضى أبنائهم أيامهم في القتال ضد بعضها البعض من أجل المتعة أو المشاغبة التي قد تهدد البشرية. يضطر الأبطال الكلاسيكيون إلى العودة، على الرغم من أن القرارات المتطرفة التي اتخذها كل جانب، التي قد تزيد من تقسيمهم وتهدد بإنهاء العالم.


Crisis On Infinite Earths

DC Comics

سنة الإصدار: 1985

من كتابة مارف ولفمان والرسامين ديك جيوردانو وجورج بيريز ومايك ديكارلو. هذه هي القصة التي غيرت عالم دي سي إلى الأبد. بدأ كائن غامض يُعرف باسم انتي مونيتور حملة صليبية عبر الزمن لإنهاء الوجود بالكامل. نظرًا لأن الأرض البديلة يتم تدميرها بشكل منظم، فإن المونيتور يجمع بسرعة فريقًا من الأبطال الخارقين عبر الزمان والمكان لمحاربة نظيره وإيقاف الدمار. يتجمع أعظم أبطال دي سي بما في ذلك سوبرمان وباتمان ووندرومن وجرين لانترن واكوامان لإيقاف الخطر، لكن بينما يشاهدون كل من فلاش وسوبرجيرل يموتون في المعركة، يبدأون في التساؤل عما إذا كان حتى جميع الأبطال في العالم يمكنهم إيقاف هذه القوة المدمرة.


The Great Darkness Saga

DC Comics

سنة الإصدار: 1982

 من كتابة بول ليفيتز وكيث جيفن. في القرن ال 30، ليجون من سوبر هيروز المؤسس المشارك كوزمك بوي، يقود مجموعة من الليجون للتحقيق في الهجمات على متحف الفنون الصوفي وبرج لندن، وكلاهما يقع على الأرض. وشملت في الفريق هو عضو في القرن ال 20 سوبربوي وأحدث إضافة إلى الفريق جاك فوكارت، الطفل غير مرئي جديد. في كل موقع يتعرضون للهجوم من قبل كائنات ذات قوة عظمى، وكلاهما يكتنفه الظلام ويذكران أنهما خدام سيده" الذي يتحكم في ذا جريت داركنس.


All-Star Superman

DC Comics

سنة الإصدار: 2005

من كتابة جرانت موريسون ورسوم فرانك كويتيلي، نتابع سوبرمان في مغامرات مثيرة تضم ليكس لوثر وجيمي أولسن ولويس لين وبيزارو والمزيد. يذهب سوبرمان في مواجهة حتمية مع بيزارو، توأمه الغريب، وشخصية جديدة زيبارو، من كوكب بيزارو أيضا.


The New Frontier

DC Comics

سنة الإصدار: 2004

من كتابة داروين كوك ورسوم ديف بولوك، داروين كوك وجيه بون. ذا نيو فرونتير، للأبطال الخارقين كرمز لما يمكن أن تسعى إليه البشرية. في كثير من الأحيان الشخصيات المحرومة مثل مانهونتر، وندرومن، ويتم إعطاء آدم سترينج أفضل تفسيراتهم هنا. يصل كوك في نفس الوقت إلى جوهر هذه الشخصيات، ومن خلال ذلك، يعيد اختراعها في نفس الوقت.


The Dark Knight Returns

DC Comics

سنة الإصدار: 1986

كتبها فرانك ميلر، رسمها ميلر وكلاوس جانسون، يحكي قصة بديلة لبروس واين، الذي عاد في سن 55 من التقاعد لمحاربة الجريمة بينما يواجه معارضة من شرطة مدينة جوثام وحكومة الولايات المتحدة. تعرض القصة أيضًا عودة الأعداء الكلاسيكيين، تو فايسس وجوكر، وتتوج بمواجهة مع سوبرمان، الذي أصبح الآن بيدقًا في يد الحكومة.


Sinestro Corps War

DC Comics

سنة الإصدار: 2007

في ألقابها جرين لانترن وجرين لانترن كورب. كتبه جيف جونز وديف جيبونز ورسمه إيفان ريس وباتريك جليسون وإيثان فان سكيفر، تركز القصة على الجرين لانترنز للأرض، هال جوردان، كايل راينر، جون ستيوارت وجاي جاردنر وبقية فيلق جرين لانترن وهم يخوضون حربا بين النجوم ضد فيلق سينسترو، جيش بقيادة الجرين لانترن السابق سينسترو المسلح بحلقات القوة الصفراء ويسعى إلى كون يحكمه الخوف. 


Whatever Happened To the Man of Tomorrow?

DC Comics

سنة الإصدار: 1986

كتبه المؤلف البريطاني آلان مور بمساعدة محرر سوبرمان منذ فترة طويلة جوليوس شوارتز، تم نشر القصة في جزأين، أراد مور تكريم التاريخ الطويل للشخصية وتكون بمثابة استنتاج كامل لأساطيره.  عبارة عن قصة تم أحداثها بعد 10 سنوات من ظهور سوبرمان آخر مرة، حيث لويس لين تروي قصة نهاية مسيرة سوبرمان المهنية لمراسل لدايلي بلانيت. تتضمن قصتها العديد من الهجمات العنيفة ضد سوبرمان من قبل أعدائه، والكشف العلني عن هويته السرية لكلارك كينت وعدد من وفيات المقربين منه.


The Return of Barry Allen

DC Comics

سنة الإصدار: 1993

يفاجئ باري ألين الذي تم إحياؤه والي ويست بالظهور عند بابه في عيد الميلاد. يحاول الاثنان العمل معًا، لكن تنشأ مشكلة حول مشاركة هوية الفلاش. عاد باري ألين أكثر عنفا من ذي قبل، مما دفع جاي جاريك إلى تجنيد اثنين من سائقي السرعة القدامى لمنعه: جوني كويك وماكس ميركوري. وفى الوقت نفسه، يؤدي اكتشاف سيرة باري والي إلى معرفة من هو باري الجديد حقا: يوبارد ثون، الفلاش العكسي.


Watchmen

DC Comics

سنة الإصدار: 1987

من قبل الفريق الإبداعي البريطاني للكاتب آلان مور والرسام ديف جيبونز. استخدم مور القصة كوسيلة لتعكس المخاوف المعاصرة، وتفكيك مفهوم البطل الخارق والتهكم عليه وإبداء التعليقات السياسية. يصور وتشمن تاريخا بديلا ظهر فيه الأبطال الخارقون في 1940 و1960 ووجودهم غير التاريخ.





إرسال تعليق

أحدث أقدم