من هم اشرار فيلم " Blue Beetle"؟



بعد طول انتظار عرض الاعلان الاول لفيلم "Blue Beetle" والذي سيطر عليه اجواء المرحة المنتظرة من فيلم مثل ذلك و تم التركيز فيه على الاوريجنال الخاص "بخايمي ريس" او الخنفساء الزرقاء وتم الاعلان على ان موعد صدور الفيلم في الثامن عشر من شهر اغسطس القادم و ايضا ظهر فيه اثنين من اشرار "بلو بيتل" في الكوميكس الاولى و تعتبر الشريرة الرئيسة للفيلم وهي "فيكتوريا كورد" اما الثاني فهو "كونراد كاراباكس", ففي هذا المقال دعونا نتعرف اكثر على هؤلاء الاشرار في الكوميكس.

فيكتوريا كورد



فيكتوريا هي  اخت الاكبر الى "تيد كورد" وهو يعتبر "بلو بيتل" قبل "خايمي ريس" و هي الرئيس التنفيذي لشركة "كورد للصناعات" ولكن المثير و الغريب في هذه الشخصية انها جديده على كوميكس دي سي حيث انها ظهرت في عدد واحد فقط وهو العدد #2 من "Blue beetle: Graduation day"  والذي صدر في فبراير من العام الجاري فهي تعتبر حديثة جدا على الكوميكس  والشخصية من كتابة " جوش تروجيلو" ومن رسم "ادريان جوتيريز" و الشخصية تقع في عالم "Prim Earth"

كونراد كاراباكس



كونراد عكس فيكتوريا تماما فلديه تاريخ حافل في الكوميكس مع "بلو بيتل" تيد كورد وليس  خايمي ريس حيث انه ظهر لأول مره في كوميكس دي سي في شهر يونيو من عام 1986 في العدد #6 من "Blue Beetle vol.6 "  من كتابة "لين وين" و رسم "باريس كولينز". كان كونراد كاراباكس عالم آثار منافس صغير لدانيال غاريت"اول من حمل اسم بلو بيتل". سافر وحده إلى جزيرة باغو على أمل اكتشاف ما كان غاريت يبحث عنه عندما مات. هناك، اكتشف كاراباكس بقايا المختبر السري المدمرة التي كانت تعود إلى جارفيس كورد. ومن بين الأشياء التي عثر عليها كاراباكس روبوت سليم تماما وغير قابل للتدمير حاول أن ينشطه ؛ ومع ذلك، فقد تعطلت الآلة، مما أدى إلى صعق كاراباكس بالكهرباء. على الرغم من أن جسده مات، إلا أن عقل كاراباكس عاش، بعد أن تم غرسه عن طريق الخطأ في الدماغ الإلكتروني للروبوت.
 عندما وصل ملازم شرطة شيكاغو ماكس فيشر إلى جزيرة باغو للتحقيق في وفاة دانيال غاريت، قتل كاراباكس طاقم السفينة التي جلبت فيشر، على أمل استخدامها للهروب من الجزيرة. لكنه دخل في صراع مع الخنفساء الزرقاء وانتهى به الأمر بالغرق في المحيط الأطلسي. نجا كاراباكس من زواله الواضح وأصبح عدوًا متكررًا لـ بلو بيتل. بعد معركة مع سوبرمان، تجنب كاراباكس السجن عندما وظفه التكتل الدولي هاكي -بروتون في خدمتهم وقام بتكرار جسد كاراباكس الروبوتي لإنشاء جيش صغير من كاراباكس كقوة أمنية لهم.


مع وجود اثنين لهم علاقة ب"تيد كورد" بلو بيتل قبل خايمي ريس الاولى هي اخته الاكبر و الثاني هو احد الاشرار الخاصين به في الكوميكس فهذا يقودنا الى  احتمالية وجود "تيد كورد" داخل العمل و من الوارد ان يكون هو المعلم الخاص ب "خايمي ريس".

ناقشنا في هذا الموضوع على سيرفر الديسكورد الخاص بنا. و ما مدى حماسك بعد صدور الاعلان الأول للفيلم. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم