العاب الابطال الخارقين القادمة


 نجحت أعمال الأبطال الخارقين في الكتب المصورة وأيضًا في عالم السينما، ووجهت الشركات نظرها لمجال ألعاب الفيديو ونجحت العاب مثل "غاردينز اوف ذا غالاكسي" و"باتمان اركام نايت" و"سبادير-مان". وهذه السنة، هناك العاب تحت عملية الانتاج والعاب سيتم اصدارها من قبل مارفل ودي-سي.


The Suicide Squad: Kill the Justice League 

WB Games/Rocksteady Games

في لعبة "سوسايد سكواد الجديدة، سيمكنك الانضمام لـ"كينغ شارك" و"هارلي كوين" و"كابتن بوميرانغ" و"ديدشوت" لهزيمة "براينياك". ولكن المشكلة هي أن "براينياك" قد غسل أدمغة أعضاء الـ "جستس ليق"، فعليك الآن ان تقتلهم جميعًا.


 The Wolf Among Us 2
 WBD/Telltale Games 

لعبة "ذا وولف امونغ أس ٢" هي من سلسلة "فايبلز" التابعة لـ"فيرتيغو" (جهة تحت دي-سي)، تقع أحداث اللعبة بعد  ٦ أشهر من الجزء الأول، وستظهر شخصيات "ذا ويزرد اوف اوز" وستسلط الضوء على مدينة نيويورك، ونعرف ايضا أن سنو وايت والمستذئب بيقبي هم الشخصيات الرئيسية، وستظهر شخصيات جديدة من مدينة "فايبل تاون" وشخصيات بشرية أخرى.


Marvel's Spider-Man 2
Marvel/ Insomniac Games

الجزء الثاني للعبة أحبها الكثير: سبايدر-مان، وتربط لعبة "مايلز موراليس" التي نالت الكثير من حب واهتمام اللاعبين، وهذه اللعبة قد جمعت الشخصيتين بيتر ومايلز، ورأينا النظرة الأولى على شخصية فينوم محبوب الكثير، لا شك بأن هذه اللعبة ستنال اعجاب الجمهور.


Wolverine
Marvel/ Insomniac Games

عنوان جديد لمارفل، وغامض أيضًا، ظهرت اللعبة بإعلان قصير وبدون نظام لعب، ولكن لا تزال شيقت اللاعبين، وذلك بسبب حبهم لشخصية وولفرين والشركة المنتجة هي مثل شركة انتاج العاب سبايدر-مان الحديثة.


Wonder Woman
WBD/ Monolith Productions

عنوان جديد أيضا لـ دي سي، وفق WB Games، ستكون اللعبة عن مغامرة "ديانا" لجلب الاتحاد بين الامازونيين والبشر لحماية العالم الحالي، وستسطيع ديانا صوغ منافسات اعمق مع أعدائها وهي تتقدم خلال اللعبة في الأراضي العدائية. وكمقاتلة قوية جدًا، ستكون واندر وومن هي البطل المثالي لقصة كهذه.


Black Panther and Captain America WWII 
Marvel/Skydance New Media

قد لا نعرف الكثير عن هذه اللعبة، ولكن تم نشر ملخص لها؛ تعاون الشاب ستيف روجرز وآزوري (وهو بلاك بانثر جد تشالا) والجاسوسة نانالي وفرقة "هاويلينغ كوماندوز"، ويتم هذا التعاون لاتمام مهمات قتالية ضد هايدرا.


Untitled Iron Man Game
Marvel/Motive Studio

اعلنت EA Motive عن لعبة ايرون-مان جديدة، وما نعرفه أن اللعبة ستحتوي على القصة الأصلية لتاريخ شخصية ايرون-مان وتوجيه التعقيد والكاريزما والعبقرية الخاصة بـ توني ستارك، وجعل اللاعبين يعيشون تجربة الشعور كـ ايرون-مان، ولكن لا توجد أي تفاصيل أخرى عن قصة اللعبة.


شاركونا آرائكم في سيرفر الديسكورد









إرسال تعليق

أحدث أقدم