شرح وتحليل مشهدين منتصف الشارة ومابعد الشارة من فيلم "شازام: غضب الملوك"

تحذير : هذا المقال يحتوي على حرق لأحداث فيلم شازام: غضب الملوك.

انتشرت الكثير من الشائعات قبل بدء عرض فيلم شازام: غضب الملوك في السينما انه هنالك مشهدين مهمين لمستقبل الشخصية بعد الفيلم. وكما تعودنا من افلام الابطال الخارقين  ان مشاهد مابعد الشارة قد تمهد لاحداث مستقبلية مهمة. وفيلم شازام: غضب الملوك لم يخرج عن هذه القاعدة اذ ان مشاهدة لقطتين مابعد الشارة رسمة مستقبل جديد كليا للشخصية ومكان تواجدها في عالم "جيمس غان" الجديد لدي سي. فدعونا نحلل ونشرح مقطعين منتصف ومابعد الشارة من فيلم شازام: غضب الملوك.

مشهد منتصف الشارة

WBD/ DC

يبدا مشهد منتصف الشارة بظهور شخصيتين مهمتين جدا في مسلسل دي سي لشخصية "بيس ميكر" المهمة في العالم الجديد. *عالم دي سي القادم سوف يكون مترابط وهذا سوف يعجل مشاهدة جميع الاعمال مهمة لفهم القصة بشكل افضل*. كانت شخصية "جون اكونوموس" برفقة العميلة "اميليا هاركورت" في مهمة عن طريق "اماندا والر" لايجاد شخص في مكان معين. ونتكتشف لاحقا ان هذا الشخص هو "شازام" وانهم يعرفون انه شاب صغير في العمر. وانهم قادمين لعرض علية الاضمام الى فرقتهم التي تدعى ب"Justice Society". والجدير بالذكر ان اول ظهور لهذه الفرقه كان في فيلم “بلاك ادم" ولم يتم نشر اي خبر عن كيفية تواجدهم في العالم الجديد ويعتبر هذا اول تلميح لظهورهم.


مشهد مابعد الشارة 

DC Comics

ظهرت العديد من التفسيرات للمشهد الثاني من فيلم "شازام: غضب الملوك" بعد ظهور شخصيتين ظهرو في الجزء الاول. أولهم شرير الجزء الاول "دكتور سيفانا" الذي تم حبسه كما اتضح لنا في المشهد ومن الممكن عودته بشكل او باخر في جزء قاد لشخصية "شازام". أما الشخصية الاخرى فهي شخصية "مستر ميند" أو الحشرة الغريبة المعروفة من الكوميكس. وتعتبر هذه الشخصية احد اهم الاشرار الذين واجههم "شازام" في الكوميكس ومحبين الكوميكس كانو في انتظار ظهورها كشرير رئيسي للجزء الثاني بدلا عن "بنات اطلس". ومن المتوقع ان المغزى الرئيسي من المشهد هو احتمالية اصدار جزء ثالث مستقل لشخصية "شازام" ولم يتم الاعلان عن اي شي يخص "شازام" مستقبلا بشكل رسمي بعد.



*ملاحظة مهمة مشهد مابعد الشارة ليس بالضرورة ان يتم استكماله او العمل عليه لانه لم يصدر اي خبر رسمي وشخصية تربطه بالعالم الجديد بعد. على عكس مقطع منتصف الشارة وربطه باحداث المسلل القادم "والر" وكما شاهدنا سابقا من دي سي فان من الممكن ان تتغير خططهم في اي لحظة.    


شاركنا برايك و تقييمك للمشهدين على سيرفر الديسكورد الخاص بنا و هل تتوقع استمرار شازام في عالم جيمس غان او اصدار جزء ثالث ام ان الشخصية انتهت تماما؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم