"The Brave and The Bold" : الفيلم الذي طال انتظاره


بعد اعلان "جيمس غان" عن عالم دي سي الجديد المنتظر المحمل بأثقال ثقيلة الوزن وصعبة. تم الاعلان عن احد الاعمال المنتظرة منذ بداية افلام كوميكس "دي سي" وهو فيلم يحكي قصة "باتمان و روبن او داميان واين" بعنوان "The Brave and The Bold". بالاضافة الى الخبر الذي جعل جميع محبين الشخصية سعداء ايضا هو الاعلان ان العائلة الاسطورية في الكوميكس "The Bat Family" سوف يتم تقديمها واخيرا في عالم دي سي المترابط. لانستطيع ان ننكر ان اعلان تواجد هذا العمل في العالم الجديد يدعو للطمأنينة ان هذا العالم سوف يكون تحت ايدي امينة ولكن كباقي اعمال باتمان الجديدة دائما هنالك بعض التخوف البسيط والاسئلة الطموحة لعالم جديد ناجح. دعونا نتطرق لبعض هذه المحاور في هذا المقال.

قصة "The Brave and The Bold" في الكوميكس

DC Comics

كان استعمال اسم "The Brave and The Bold" في الكوميكس ابعاد كثيرة ومختلفة وقد تم استخدامه لسنين طويلة ليحكي قصص فريدة لشخصيات منوعة حتى استقر الاسم مرافقا لقصص "باتمان" فقط. القاسم المشترك في استعمال هذا الاسم في قصص كوميك "باتمان" هو وجود بطل اخر بجانب "باتمان" وفي هذا الفيلم الابطال المتوقع ظهورهم هم "The Bat Family". ولايخفى علينا من عنوان الفيلم ان القصة ستكون عن علاقة الاب بابنه كما حدث في الكوميكس مع العلم ان "جيمس غان" اعلن ان بعض من قصة الفيلم تم اقتباسها من كوميك اخر لباتمان باسم "Batman By Grant Morrison" وان "داميان" هو "روبن" المفضل له بشكل عام. وشخصية "روبن" لم تظهر كثيرا في اعمال باتمان او اعمال تخص عالم "دي سي". على عكس الكوميكس فان "لروبن" تاريخ واسع ومنوع وفي نفس الوقت ممتع ويعتبر من الشخصيات الايقونيه كذلك.

من هو "داميان واين" في الكوميكس

DC Comics

في الكوميكس فاجأت شخصية "تاليا الغول" بنت الشرير المعروف "راس الغول" باتمان بولد له لم يعرف بوجوده من قبل وهو بعمر ال ١٠ سنوات يدعى "داميان". وقد تمت تربية "داميان" بطريقة عنيفة من قبل اشخاص ماهرين بالقتل لكي يصبح قاتل ماهر بسرية تامة. وهذا ماجعل تربية باتمان له بعد ذلك من اعقد الامور في حياته بسبب انه ضد فكرة القتل كما هو معروف. من المتوقع ان يتم اقتباس قصة معاناة باتمان في محاولة ايقاف تصرفات "دايمان" الطائشة وان يكون اب جيد له في نفس الوقت. ومن ناحية اخرى فان تواجد شخصية "داميان" في الفيلم سوف يجعل عملية انضمام بعض الشخصيات اسهل بكثير اذ ان الكوميكس يحكي ان "داميان" مستقبلا سوف ينضم للفرقة المعروفة "Teen Titans". وتواجد شخصية "روبن" كذلك في عالم يخص اعمال "دي سي" هو من الاضافات الجميلة التي تحمل معها مستقبل رائع لم نتطرق له من قبل.

"The Bat Family"

DC Comics

من المفاجأت السارة كذلك في اعلان العالم الجديد من "جيمس غان" هو تواجد العائلة المعروفة في الكوميكس بشكل واسع جدا والبعض من افرادها مشهورين خارج نطاق شخصية "باتمان" وهم "The Bat Family". و اعلان تواجد هذا الفيلم اثار بعض التساؤل بسبب تعليق "جيمس غان" المتتكرر للصحفيين انه يفضل عمل عالم جديد بشخصيات تعتبر صغيرة في العمر. وتواجد "باتمان" مع ابنه "داميان" يتطلب ان يكون "باتمان" كبير بعض الشيء. وتتكون هذه العائلة الاسطورية في الكوميكس من:
1- "بروس واين (باتمان)" = القائد
2- "باربرا جوردن (بات غيرل)"
 3- "ريتشارد غرايسون (روبن او Nightwing)"
4-  "الفريد بينيورث الملقب ب"The Outsider"
5- "جايسون تود (روبن)
6- "بيت كين (بات غيرل متقاعدة)"
والكثير من النسخ والشخصيات المختلفة كعادة الكوميكس بانواعها المختلفة. والجميع في انتظار اي من شخصيات العائلة الاسطورية سوف يظهر في الاعمال القادمة داخل العالم المترابط الجديد.

من هم الممثلين المرشحين لدور "باتمان" ودور "داميان"

Sunny Suljic

من اكثر المواضيع تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاعلان عن الفيلم هي اختيار الممثلين لاهم دورين في الفيلم وهم "باتمان" و "داميان". والبداية ستكون بشخصية البطل "باتمان" الذي سوف يمثل شكل مختلف عن شخصية "باتمان" المعروفة في الافلام. شخصية "باتمان" هذه المرة ستكون اكبر قليلا لانه يملك ولد واكثر الاسماء شعبية لتمثيل هذا الدور حاليا هو ممثل صوت هذه الشخصية في فيلم الانيميشن "Legion of Super-Heroes" وهو الممثل "Jensen Ackles". وتم نشر بعض الاسماء كذلك بتفضيل من محبين عالم دي سي وهم "جيك جايلنهول" و ارون-تايلور جونسون". اما بالنسبة لممثلة شخصية "داميان" فان الاختيار هو الذي سوف ياخذ كل الضوء بسبب ان الشخصية لم تظهر من قبل ولديها الكثير من المعجبين. واكثر الاسماء انتشارا هو الممثل الصوتي لشخصية "اتريس" في لعبة "God of War" وهو الممثل "Sunny Suljic". وتم ايضا نشر بعض الاسماء كذلك ومن ضمنهم الممثل "ايدان غالاغر". 


شاركنا برايك عن الفيلم وهل القصة ستكون مفيدة ولها ابعاد مستقبلية داخل العالم الجديد على سيرفر الديسكورد الخاص بنا. ولاتنسى مشاركتنا بترشيحك لممثلين شخصيتي "باتمان" و"داميان".
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم