"Booster Gold" : الساعي وراء الشهرة

 


اعلن "جيمس غان" خلال اعلانه عن الفصل الأول من عالم دي سي "Gods And Monsters" عن مسلسل خاص لشخصية نوعا ما جديدة علي من لم يكن لديه معرفة بالكوميكس حيث ان لا يوجد للشخصية اي عمل خاص بها خارج الكوميكس اذا كان رسوم متحركة او لايف اكشن.فمن هو "Booster Gold"؟! و ماهي قواه و قدراته؟! و هل سيكون نجم الجاردينز هو ممثل الشخصية في العالم ام هناك ممثلين اخرين مناسبين للشخصية؟! 


DC Comics


"مايكل جون كارتر" المعروف ب "Booster Gold" ظهر لأول مره في قصص دي سي المصورة في العدد #١ من كوميكس "Booster Gold" في فبراير من عام "١٩٨٦" من كتابة الفنان "دان جورجينز" و لاحقا ينضم الي فرقة " Justice League".  "بوستر" هو في الأصل من القرن الخامس و العشرون وهو شاب واعد في جامعة "غوثام" وفي محاولة يائسة منه للحصول علي  المال يتم القبض عليه وهو يراهن علي مباريات كرة القدم الامريكية و يتم طرده من الجامعة بسبب ذلك. وبعد ذلك يحصل علي وظيفة كحارس في متحف الفضاء في ميتروبوليس وهناك يتعرف علي مساعده الروبوت سكيتس. 

DC Comics


وفي اثناء تواجده في المتحف تعجب من المعروضات الكثيرة التي تسلط الضوء علي العصر الذهبي للابطال الخارقين وادرك ان هؤلاء الأبطال لديهم الشهرة مماثلة للرياضيين ولكنه لن يحصل علي تلك الشهرة لانه سيئ السمعة ،فيقرر ان ياخذ آلة الزمن الخاصة ب"ريب هانتر" المعروضة داخل المتحف و يسافر بها الي الوقت الحاضر ساعياً وراء الشهرة وتصحيح سمعته في حاضره.
يبدا "بوستر جولد" دوره البطولي في مدينة "ميتروبوليس" وسرعان حقق ما يسعي اليه و اكتسب شهره كبيرة جدا بسبب افعاله البطولية. 


DC Comics

"مايكل جون كارتر" في زمنه هو مجرد شخص عادي جدا بدون قدرات و لكنه عندما قرر السفر الي ماضي اخذ معه معدات خارقة من المتحف و  بما في ذلك بدلة القوة التي تمنحه قوة خارقة وتفجيرات الطاقة وحقل القوة الذي يجعله محصناً تقريباً. كما انه أمسك خاتم فليق طيران ونظارات لامعة عالية التقنية لاستكمال الزي. و يجب الا ننسي دور مساعده الروبوت سيكتس و اهميته في حيات "بوستر غولد" و هو يعتبر كمدرب له و ليس فقط مجرد مساعد.




بعد ما اعلن "جيمس غان" عن المسلسل و اصبح الجميع يتساؤل حول من هو الممثل المناسب للدور و كان قبل ان جيمس عن المسلسل كان الجميع يختار الممثل الرائع "كريس برات" للدور و يري انه مناسب جداً للدور. و ظهر ايضاً "غلين باول" في الصورة بعد الاعلان عن المسلسل وفي خلال مقابلة مع "ET"اعلن عن رغبته بلعب شخصية Booster Gold. مشيرًا بأنه عاشق لأفلام الأبطال الخارفين ومعجبًا بالشخصية ، و كشكلاً يعتبر باول مناسب جدا للدور حتي اكثر من كريس برات. و ايضا ممكن ان نضيف معهم "رايان جوسلينغ" و يعتبر مناسب جدا من الناحية الشكلية لكن مع ارتباط اسم جوسلينغ مع مارفل خصوصا مع فريق فانتسك فور يبعد جوسلينغ عن الدور.


شاركنا برايك عن الشخصية في سيرفر الديسكورد الخاص بنا. ومن الممثل الذي تراه مناسب للدور؟! 


إرسال تعليق

أحدث أقدم