مسلسل سوبرمان ولويس: مالذي ينتظرنا في الموسم الرابع


 بعد انتهاء عالم أرو فيرس من قناة سي دبليو وانتهاء حقبة "دي سي" التلفزيونية، لم يبقَ لنا سوى مسلسل سوبرمان ولويس، ولكن بعد أن تقرر حد ميزانية المسلسل وعدم إرجاع أغلب الشخصيات الثانوية مالذي علينا توقعه من الموسم الرابع؟

CW

بعد نهاية ملحمية رأيناها في نهاية الموسم الثالث، والتي تضمنت قتالًا بين دومزداي وسوبرمان على القمر، مالذي ينتظرنا في الموسم الرابع؟ مع أن العديد من الشخصيات لن تظهر نظرًا للميزانية المحدودة إلا أن الموسم الثالث قدَّم لنا تصورات عن الموسم الرابع، فما رأيناه في الموسم الثالث لعله كان صادمًا قليلًا، فلم يرتدي ليكس لوثر بدلة حديدية خضراء ولم يستخدم الكريبتونايت ضد سوبرمان، بل صنع دومزداي من بيزارو، هذا بحد ذاته شيءٌ حماسي يضطرنا لانتظار الجزء الرابع، وبفضل الجلبة التي فعلها ليكس أيضًا يمكننا رؤية عائلة كينت وهي تحاول إعادة قطع حياتها من جديد فمن المحتمل أن يتحول جوردان إلى سوبربوي أثناء غياب والده، وستتعذب لويس كثيرًا للتغطية على سبب غياب كلارك كينت، كما أن غياب كلارك عن حياة ابنه الثاني جون الذي يحاول أن يصبح إطفائيًا سيجعله يتردد، هل من الممكن لإنسانٍ أن يصبح بطلًا بينما والده "سوبرمان" بحد ذاته يواجه أشد الصعاب؟

الكثير من المغامرات تنتظر عائلة كينت في ظل ما تواجهه! لذا ومع الميزانية المحدودة لا يزال المسلسل يحتوي على الكثير من المغامرات التي علينا انتظارها بلا شك.


شاركنا ما تتوقعه للموسم الرابع من هذا المسلسل على سيرفر الديسكورد الخاص بنا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم