أبطال "Succession" في عالم دي سي



في الوقت الحالي يعتبر "Succession" هو المسلسل رقم واحد في العالم و بعد ان انتهى بطريقة ممتازة ترضي معظم جماهيره مما جعله احد المسلسلات الذي قدمتها شبكة "HBO Max" بشكل عام. وقدم لنا هذا المسلسل الكثير من الممثلين الرائعين الذي اتقنوا ادوارهم بشكل ممتاز جداً. ورأينا ان بعض منهم قد يكون مناسبين لبعض شخصيات دي سي المنتظر ظهورهم بشدة. 

براين كوكس في دور "جونثان كينت"


اظن الا يناسب ممثل شخصية "لوجان روي" في المسلسل "براين كوكس" غير شخصية "جونثان كينت" والد سوبرمان على الارض و سوف يبدع "براين" في الدور جدا وسيبدع في توجيه سوبرمان ليكون انسان افضل و الشخصية لها دور كبير جدا فيما وصل له سوبرمان و له تاثير كبير عليه.

"جيرمي سترونغ" في دور هارڤي دينت "تو فيس"



ابدع "جيرمي سترونغ" في دور "كيندال روي" و قدم الشخصية بشكل ممتاز جدا و هذا جعلنا و جعل الكثير من فانز دي سي يروا انه مناسب لدور "تو فيس" خصوصا الجانب السياسي الخاص بهيرڤي دينت و رغبته المستمرة في جعل غوثام مدينة افضل و بكل تاكيد "جيرمي" سيبدع في ذلك الدور و سوف يقوم بتأدية الشخصية بشكل رائع جدا.

"سارة سنوك" في دور "Poison Ivy"



قد يكون هنالك الكثير من الشخصيات ل"سارة سنوك" بين شخصيات دي سي بسبب شكلها خصوصا بعد ابدعها في شخصية " شيڤ روي" في المسلسل و قد تكون "Poison Ivy" اكثر شخصية مناسبة لها و سنها متاسب نوعا ما لكي تأخذ الشخصية في عالم دي سي الجدبد.

"كيران كولكين" في دور "الجوكر"



"كيران كولكين" كان احد افضل الاداءات التمثيلة في المسلسل في دوؤ "رومان روي" و ابدع فيه جدا و ذلك جعلنا نفكر ان يكون مناسب لدور الشرير الاشهر في دي سي "جوكر" و اكتشفنا ان هناك الكثير يرى انه مناسب للذلك الدور و اعتقد انه سوف يقوم بالدور بشكل ممتاز جدا مع كتابة جيدة تبرز الشخصية. 

"بيتر فريدمان" في دور "بنغوين"



بلا ادنى شك ان "كولين فاريل" قدم اداء متميز جدا لشخصية "بتغوين" في عالم "مات ريفز" في كل شئ تقريبا "مكياج_اداء _لغة جسد" و لكن هذا لا يمنع ان الممثل "بيتر فريدمان" مؤدي شخصية "فرانك" مناسب جدا للشخصية بالنسبة لشكل الشخصية في الكوميكس. 

شاركنا بإختياراتك لممثلين "Succession" في عالم دي سي على سيرفر الديسكورد الخاص بنا.
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم