كل ماتم الإعلان عنه للفصل الأول من عالم دي سي





نقدم لكم ابرز ما جاء في اعلان جيمس غن من مشروعات و اخبار جديدة خاصة بعالم دي سي.


WBD / DC

الكشف عن الجزء الثاني من فيلم "‎"The Batman بعنوان The Batman: Part Two وسيصدر بتاريخ ٣ أكتوبر ٢٠٢٥. وكشف 'جيمس غان' بأن عالم مات ريفز سيستمر:"هو يعمل بجد عليه. عرض علينا أفكار رائعة جدًا قبل فترة قصيرة. خطتنا هي استمراره في تقديم ذلك" .

DC Comics

فيلم سوبرمان القادم سيكون بعنوان "Superman: Legacy" وسيصدر بتاريخ ١١ يوليو ٢٠٢٥.و سيركز الفيلم على موازنة أصوله الكربتونية بإنسانيته. سوبرمان يعكس الصدق والعدالة. هو لطيف في عالم يظن بأن اللطف أمر فات أوانه. وصرّح 'جيمس غان' بأنه لم يطرد 'هنري كافيل' لأنه لم يوقع من الأساس:"الأمر يعود إلى اختياري لدور سوبرمان.  وبالنسبة لي، في هذه القصة، هو ليس هنري".

DC Comics

الكشف عن فيلم "The Brave and the Bold"وسيحكي قصة "باتمان" وابنه دامين واين. وسيتم تقديم عائلة باتمان في الفيلم  في عالم دي سي السينمائي. مع اختيار ممثل جديد لشخصية "باتمان" و "روبن".

DC COMICS

الكشف عن فيلم "Supergirl: Woman of Tomorrow" دون موعد عرض محدد حتى الآن .

DC COMICS 

الكشف عن فيلم "Swamp Thing" دون موعد عرض محدد حتى الآن.

DC Comics

الكشف عن فيلم عن فرقة "The Authority" دون موعد عرض محدد حتى الآن.


DC Comics

الكشف عن مسلسل بإسم "Paradise Lost"، سيروي قصة الأمازونيين قبل أحداث فيلم "Wonder Woman" المخطط له مستقبلًا. و وصف 'بيتر سافران' بأن مسلسل Paradise Lost سيكون أشبه بمسلسل Game of Thrones، وسيقع في ثيمسكيرا قبل ولادة Wonder Woman.

WBD / DC

الكشف عن مسلسل خاص بشخصية "Amanda Waller" مع عودة 'فيولا ديفيس' لدور البطولة. ستقع أحداث المسلسل ستكون بين الموسم الأول والثاني من "Peacemaker" .

DC Comics

الكشف عن مسلسل "Green Lantern" بتواجد Hal Jordan و Jon Stewart وسيكون مشابه لمسلسل True Detective الشهير .

DC Comics 

الكشف عن مسلسل رسوم متحركة لفرقة Creature" Commandos" دون موعد عرض محدد حتى الآن .

DC Comics 

الكشف عن مسلسل "Booster Gold" دون موعد عرض محدد حتى الآن .

WBD / DC

لايزال من المخطط صدور الجزء الثالث من "Aquaman" وهو قيد التطوير.


WBD / DC

ذكر 'جيمس غان' بأن فيلم "‎"The Flash هو أحد أفضل أفلام الأبطال الخارقين على مر التاريخ. وصرّح 'بيتر سافران' بأن 'إيزرا ميلر' حريص جدًا على إكمال برنامجه التأهيلي. ومن ثم ستتم مناقشة مستقبله في عالم دي سي.

جيمس غان

أكد 'جيمس غان' بأنه لن يقوم أي ممثل بلعب دور أكثر من شخصية في نفس العالم.

WBD / DC 

‏'جيمس غان' عن تصريحات 'زاكاري ليفي' المثيرة للجدل مؤخرًا:"لن أقوم بتغيير الخطة بعد كل تصريح مثير للجدل لأحد أفراد الطاقم. سأعمل مع أشخاص لهم آراء مختلفة عني وهذا طبيعي".

WBD / DC 

ستنتقل الشخصيات من الأنميشن إلى الأفلام الحية بشكل سلس. إذ سيقوم نفس الممثلين بتقديم الأداء الصوتي للشخصيات في أعمال الرسوم المتحركة.


نتمني ان تكون التغطية نالت اعجابكم.





 

إرسال تعليق

أحدث أقدم