من هو ممثل "سوبرمان" القادم؟



 بعد أن أعلن "هنري كافيل" أنه لم يسكتمل دور "سوبرمان" وذلك بسبب أن ليس له مكان في خطط "جيمس غن" المستقبلية لعالم "دي سي" الجديد وذلك تسبب في غضب شديد في مجتمع الخاص بمحبي "دي سي" و الشخصية و لكن كان السؤال الأكثر تداولاً في هذا الموضوع هو "من هو ممثل شخصية 'سوبرمان' في عالم 'دي سي' القادم" وبناءً علي ذلك ظهرت بعض الآشاعات و التقارير تتوقع من هو الممثل الذي سوف يقوم بالدور بالاضافة إلي بعض التفضيلات لدي الجمهور بخصوص الممثل الذي سوف يؤدي الشخصية بعد المبدع "هنري كافيل". فدعنا نعرض لكم ٥ ممثلين لتأدية دور "سوبرمان" في عالم "دي سي" بناءً علي بعض التقارير و تفضيلات الجمهور . 

جيكوب إلوردي 

الممثل "جيكوب إلوردي"

صاحب الخمسة و عشرون عاماً و نجم المسلسل الشهير "Euphoria" "جيكوب إلوردي" كان ظهر تقارير و إشاعات تفيد بان وقع الاختيار عليه للقيام بدور "سوبرمان" في عالم "دي سي" لكونه مناسب جداً الي "سوبرمان" الذي يريده "جيمس غان" في عالمه السينمائي. ولكن كان هذا قبل يظهر "جيمس غان" علي حسابه الخاص علي تويتر و ينفي ذلك نوعاً ما بقال انه لم يتم الاتفاق علي منه هو ممثل "سوبرمان" القادم. 


ديفيد كورنسويت 

الممثل "ديفيد كورنسويت"

 يعتبر "ديفيد كورنسويت" من الخيارات المفضلة لدي الكثير من محبي الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي و يري الكثير بانه مناسب للدور بسبب مظهره الخارجي. وكان لدي ديفيد اعمال جيدة في العام الماضي مثل "فيلم 'pearl' ومسلسل 'We Own The City'" و سنه مثالي لكي تبني عليه عالم سينمائي ممتد للعشر سنوات القادمة حيث انه في الثلاثون من عمره ومناسب جدا لسوبرمان الذي يريده "جيمس غن" في عالمه.

ألدن إيرينريش


الممثل "ألدن إيرينريش"

"ألدن ايرينريش" هو يعتبر ثاني اكبر ممثل سنة في هؤلاء الخمسة بثلاثة و ثلاثون عاما الا انه مناسب جداً ان يتم البناء عليه عالم كامل ممتد لعشر سنوات قادمة و مظهره الخارجي مناسب جداً لتادية دور "كلارك كينت" القادم و يعتبر ابرز اعماله هو النسخة الصغيرة من "هان سولو" في مسلسل "Solo : A Star Wars Story" في عالم ستار وورز. 

وولفغانغ نوفوغراتز

الممثل "وولفغانغ نوفوغراتز"

من ناحية السن فهو مناسب جداً الي تأدية دور سوبرمان صغير في السن حيث انه في السادس و عشرون من عمره  و هذا مايخطط له "جيمس غن" في عالمه الجديد. مما سوف يفيد جزئية بناء عالم السينمائي طويل الامد.و مظهره الخارجي (شكلاً و جسماً) مناسب لتأدية دور "كلارك كينت" سوبرمان و لديه الموهبة لكي يؤدي الشخصية بشكل مناسب.


غلين باول

الممثل "غلين باول"

يعتبر "غلين" هو الاكبر سناً بين هؤلاء الممثلين و هذا نوعا ما عكس مايخطط له "جيمس غن" لمستقبل الشخصية داخل عالمه ولكن هناك تقارير كثيرة تفيد بانه قد يكون هو سوبرمان القادم وهناك ايضا بعض محبي "دي سي" يروا ان مناسب للشخصية و ذلك بعد نجاح الكبير في فيلمه الاخير والذي يعتبر احد افضل افلام السنة الماضية "Top gun: Maverick".


اخيراً هؤلاء الممثلين مجرد توقعات و تقارير ظهرت مؤخراً قد لا يكون ولا احد منهم هو سوبرمان لان هذا الاختيار يرجع ل"جيمس غن" و "بيتر سافران".

شاركنا في رأيك في هذا المقال علي سيرفر الديكسورد الخاص بنا. ومهو توقعك لممثل شخصية "سوبرمان" القادم داخل "عالم دي سي"؟
 





إرسال تعليق

أحدث أقدم